-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-03-2021 08:50 AM     عدد المشاهدات 293    | عدد التعليقات 0

السفير اليمني يثمن دور الأردن وقيادته في دعم اليمن والوقوف لجانب شعبه

الهاشمية نيوز - أكد رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات، دعم الأردن الثابت والدائم لوحدة اليمن وأمنه واستقراره ووقوفه إلى جانب الشعب اليمني ومساندته للحكومة الشرعية في اليمن.
حديث العودات جاء لدى استقباله بمكتبه في دار مجلس النواب، امس، السفير اليمني في المملكة أحمد العمراني، حيث وضع العودات بصورة التطورات في بلاده والمساعي الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار واستعادة الشرعية فيها.
وقال العودات إن الاردن حريص على دعم الأشقاء في اليمن في مختلف المجالات وفي جميع المحافل الدولية، حتى تحقيق السلام وعودة الأمن والاستقرار وضمان وحدة أرضهم».
وثمن السفير اليمني، من جهته، دور الأردن وقيادته في الدعم الدائم لليمن والوقوف إلى جانب شعبه، لافتاً إلى أن بلاده أحوج ما تكون إلى التضامن العربي الذي يساندها في مواجهة الميليشيات التي تنتهك الأرض والإنسان والموارد اليمنية خدمة لأجندات خارجية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :