-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-03-2021 09:11 AM     عدد المشاهدات 264    | عدد التعليقات 0

افتتاح نادي إقليم الوسط للمتقاعدين العسكريين والعاملين

الهاشمية نيوز - مندوباً عن رئيس هيئة الأركان المشتركة، افتتح المساعد للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية، العميد الركن إبراهيم النعيمات، امس الأحد، نادي إقليم الوسط للمتقاعدين العسكريين والعاملين في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية بمحافظة مأدبا. وجاء إنشاء نادي المتقاعدين العسكريين والعاملين تنفيذاً للتوجيهات الملكية الرامية إلى خدمة مرتبات القوات المسلحة والأجهزة الأمنية عاملين ومتقاعدين وتوفير متنفس لهم ولعائلاتهم، وحرصاً من جلالته على الاهتمام برفاق السلاح، تقديراً لعطائهم المتميز وتضحياتهم الجليلة في الدفاع عن الوطن وصون مقدراته وحماية منجزاته.
وجال مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة، في مرافق النادي الذي يوفر لرواده الخدمات الاجتماعية والثقافية والرياضية، ويشتمل على قاعات متعددة الأغراض، وصالات افراح، وصالة رياضية وبركة سباحة، ونادي صحي وغرف تصوير ومكاتب إدارية.
وتبلغ مساحة النادي الإجمالية، الذي أشرفت على تنفيذه مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية وفقاً لأعلى المواصفات الهندسية والفنية، نحو 2700 متر مربع، ويقام على قطعة أرض بمساحة 7 دونمات و400 متر.
وأعرب مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، اللواء الركن المتقاعد ثلّاج ذيابات، عن شكره وتقديره لجلالة القائد الأعلى، مؤكداً إيلاء جلالته جل اهتمامه بمرتبات القوات المسلحة متقاعدين وعاملين.
وحضر حفل الافتتاح عدد من ضباط القوات المسلحة - الجيش العربي والأجهزة الأمنية والمتقاعدين العسكريين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :