-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-03-2021 09:54 AM     عدد المشاهدات 251    | عدد التعليقات 0

جهود لتقليل العدوى المتزايدة في المستشفيات

الهاشمية نيوز - أكد وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات أن توقف المراجعات في العيادات الخارجية والعمليات غير الطارئة هو أمر مؤقت لتقليل نسبة العدوى التي تزيد في المستشفيات. وبين الدكتور عبيدات أن الخدمة الصحية مازالت مستمرة للحالات الطارئة في أقسام الطوارئ، وصرف الأدوية والعلاجات للأمراض المزمنة والعمليات الطارئة.

من جانبه، حذر رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري من أثر ارتفاع نسب الأشغال في المستشفيات الخاصة على طاقتها الاستيعابية، التي ارتفعت في الآونة الأخيرة معتبرا أنها دخلت مرحلة الخطر.

وبين الحموري لـ»الدستور» أمس، أن نسبة الأشغال وصلت إلى 60 % في الأسرّة المخصصة للعزل في عمّان، وهي «أعلى بكثير من النسبة التي تعلن عنها الحكومة». وأضاف الحموري، أن المستشفيات الخاصة لا تعاني من اي نقص في الأدوية والعلاجات والمستلزمات الطبية أو المعدات ولا تزال الأمور جيدة نسبيا حتى اللحظة، لكن من الممكن أن نصل إلى مرحلة حرجة خلال الأيام القليلة المقبلة».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :