-

فن

تاريخ النشر - 03-03-2021 10:07 AM     عدد المشاهدات 515    | عدد التعليقات 0

إنجي كيوان تعلّق على شائعة ارتباطها بعمرو دياب

الهاشمية نيوز - ردّت إنجي كيوان على شائعات ارتباطها بالفنان عمرو دياب. وذلك بعد تداول مجموعة من الصور التي ظهر فيها الثنائي معاً، مما دفع الجمهور للتفكير بأن الفنان المصري على أعتاب علاقة جديدة. لتثير الجدل بتعليقها وتكشف عن موقف زوجها مما أثير مؤخراً.

وأكدت إنجي كيوان أن السبب الرئيسي وراء الضجة التي أثيرت هي عدم علم الجمهور بأنها تعمل في مجال الإعلانات إلى جانب كونها إعلامية. معتبرة أن حالة الجدل التي أحدثتها الصور جاءت بسبب الاجتزاء، حيث تم قص زوجها من الصور لتبدوا كأنها هي وعمرو دياب فقط.

وأشارت إنجي كيوان إلى أن التقارير الصحفية والصور كانت جزء من البروباجندا. إلا أن ردود أفعال الجمهور على الصور كانت بمثابة برواغندا إضافية قائلة: “كان تسويق مجاني”.

وعن رد فعل زوجها وموقفه مما حدث قالت إنجي كيوان: “هو عارفني وعارف أنا إيه، وعارف علاقتنا. وقبل ما نعمل البروباجندا دي كان متوقع اللي ممكن يحصل، فكنا مستعدين للمعركة دي”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :