-

رياضة

تاريخ النشر - 01-03-2021 09:54 AM     عدد المشاهدات 458    | عدد التعليقات 0

أم جوزة بطلاً لدوري الناشئين بكرة اليد

الهاشمية نيوز - حسم فريق أم جوزة لقب دوري اندية الناشئين لكرة اليد بعدما تغلب الليلة قبل الماضية على نظيره كفرسوم بنتيجة (26-22) والشوط الاول (13-12) في المباراة النهائية التي جرت في صالة الحسن الرياضية بمدينة إربد.
وقام رئيس الاتحاد الدكتور تيسير المنسي بتتويج فريق أم جوزة بكأس البطولة، كما وسلم الحكام ولاعبي الفريقين الميداليات الذهبية والفضية.
وشهدت بطولة الناشئين مشاركة 13 فريقا تم توزيعها على ثلاث مجموعات، حيث ضمت (الأولى): كفرسوم والعربي وكفرنجة ويرموك الشونة، وجاء في (الثانية): فرق أم جوزة ووادي السير ويرموك البقعة والكتة وساكب، بينما لعب في (الثالثة) كلا من الراية والقوقازي والزرقاء والقدس.
وجرت المباراة النهائية وسط ترتيبات تتوافق مع التعليمات الصحية والبروتوكول الصحي الصادر عن الاتحاد واللجنة الأولمبية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :