-

رياضة

تاريخ النشر - 28-02-2021 10:32 AM     عدد المشاهدات 326    | عدد التعليقات 0

منتخب السلة ينهي فترة الحجر الصحي بالبحرين

الهاشمية نيوز - عاد لاعبو المنتخب الوطني لكرة السلة إلى عمان قادمين من البحرين، بعد انهاء فترة الحجر الصحي التي خضعوا لها في المنامة، حيث كان من المقرر مشاركتهم في تصفيات النافذة الثانية والثالثة من كأس آسيا2021 بعد أن تم تأجيلها من قبل الاتحاد الآسيوي الى اشعار آخر.
وقال اتحاد كرة السلة امس السبت على موقعه الرسمي، إن المنتخب الوطني وصل إلى البحرين لخوض مباريات كأس آسيا التي اقيمت يوم 18 الشهر الحالي، إلا أن اكتشاف إصابات بفيروس كورونا بين اللاعبين والمدربين والإداريين، دفع الاتحاد الدولي لكرة السلة إلى تأجيل مبارياته حيث خضعوا لحجر صحي في المنامة.
ومن ضمن الذين خضعوا للحجر الصحي: المدرب محمد حمدان، المدرب سمير مرقص، مدرب اللياقة أحمد سمير، المعالج حسن برهومة، المعالج سائد شاويش، الإحصائي رامز قعوار واللاعبين: زيد عباس، موسى العوضي، أحمد حمارشة، محمود عابدين، محمد شاهر، أحمد عبيد، يوسف ابو وزنة، امين ابو حواس، خالد ابو عبود، سامي بزيع، نادر أحمد، ابراهيم حماتي، غازي الصلاح، رعد برهوش، محمود عمر، محمود الهزايمة، فهد ترجلي، بالإضافة الى فادي ابراهيم الذي غادر الى كندا ودار تاكر الذي عاد الى الأرجنتين ليلتحق بفريقه.
وبقي 4 من افراد الوفد من بينهم المدرب مروان ومعتوق ومدير المنتخب محمد الدباس بالإضافة الى اللاعبين علي الزعبي ويزن الطويل.
ولا زال الاتحاد يتابع شؤون اعضاء الوفد المحجوزين حاليا، في انتظار النتيجة السلبية في فحص الـPCR لتتسنى عودتهم في اسرع وقت حيث من المتوقع عودتهم اليوم الأحد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :