-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-02-2021 10:22 AM     عدد المشاهدات 495    | عدد التعليقات 0

السفير القهيوي يرعى حفل تكريم نادي الجالية الاردنية بمسقط

الهاشمية نيوز - برعاية سفير المملكة الاردنية الهاشمية بسلطنة عمان أمجد القهيوي كرم نادي الجالية الاردني الدكتور حسن شقير المدرس بجامعة السلطان قابوس والشاعر: سمير عبد الصمد المدرس بكلية الحرس وذلك بمناسبة انتهاء عملهم بالسلطنة بعد رحلة اغتراب طويلة

وحضر التكريم عدد محدود جدا وذلك تماشيا مع قررات اللجنة العليا بخصوص كورنا وشاركنا التكريم عدد من الشعراء والكتاب العمانيين وجمع بسيط من ابناء الجالية .

وتحدث السفير عن العلاقات الاردنية العمانية التي تربط البلدين الشقيقين وعن الدور الايجابي للجالية الاردنية بالسلطنة في كافة الانشطة التي يعملون بها واشاد سعادته بالمحتفى بهما والاثار الايجابية التي تركوها طيلة فترات عملهم .

ورحب رئيس مجلس الادارة الاستاذ محمد العمري بحضورلا السفير ورعايته الحفل كما رحب بنخبة العمانيبن المشاركين مشيرا الى أن حضورهم يدل على الاحترام والتقدير الذي يكنونه للمحتفى بهم .

وتحدث المكرم المهندس سعيد الصقلاوي واشاد بالأثر الكبير الذي تركوه المحتفى بهم وخاصة بالمجال الاكاديمي وبالشعر

وتحدث ايضا كل من الشيخ الشاعر أحمد العبري والاستاذ بدر النبهاني عن تجربة الشاعر سمير عبد الصمد على مدى ثلاثون عاما وتجميع هذه الأعمال في ديوان تمهيدا لطباعته .وتحدث مجموعة من ابناء الجالية من اصدقاء الدكتور حسن شقير عن تجربتة الاكاديمة الناجحة والسيرة العطرة التي يتمتع بها طيلة الفترة الطويلة التي قضاها بالجامعة .

وفي نهاية الحفل البسيط

وتم توزيع الدروع والشهادات والهدايا على المكرمين .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :