-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-02-2021 09:24 AM     عدد المشاهدات 261    | عدد التعليقات 0

(الأطباء): انفراج في مشروع (أراضي الكمشة) العالق منذ (2015)

الهاشمية نيوز - أعلنت لجنة ممارسة مهام وصلاحيات مجلس نقابة الاطباء عن انفراج في مشروع ارض الكمشة العالق منذ العام 2015، وبدء توزيع اراضي المشروع على الاطباء.

وقال نائب رئيس اللجنة د. محمد رسول الطراونة ان اللجنة قررت البدء بعملية تسجيل قطع الأراضي للأطباء المشتركين في المشروع، وانه تم التنازل عن (23) قطعة لمستحقيها، وسوف يتم التنازل تباعا وبشكل اسبوعي لباقي الزملاء المشتركين في هذا المشروع.

واضاف ان عدد قطع الاراضي في المشروع يبلغ (189) قطعة، وانه تم بيع عدد (149) قطعة وتم اقتطاع عدد (4) قطع من المشروع بدل خدمات البلدية و(12) قطعة تجاري تم الاحتفاظ بها لدى الصندوق وغير مخصصة للبيع، وان عدد القطع المتبقية والمتاحة للبيع للاطباء (21) قطعة.

واوضح ان هذا المشروع متعطل عن التنفيذ منذ العام 2015، وقامت لجنة ممارسة مهام وصلاحيات مجلس النقابة بجهود مضنية من مراسلات وزيارات ومراجعات للجهات المسؤولة والمعنية لاستكمال اجراءات البنية التحتية من شوارع وارصفة وانارة وشبكة مياه، وان جميع الرسوم والمسقفات مدفوعة لغاية عام 2021.

ودعا الأطباء الراغبين بشراء القطع المتبقية لمراجعة الدائرة المالية في النقابة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :