-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-02-2021 09:28 AM     عدد المشاهدات 261    | عدد التعليقات 0

السفير الياباني لدى دولة فلسطين يؤكد دعم بلاده الـمطلــق للــوصايــة الـهـاشـمـيـــة

الهاشمية نيوز - أكد السفير الياباني الجديد لدى دولة فلسطين ماساييوكي ماجوشي، دعم اليابان المطلق لوصاية جلالة الملك عبدالله الثاني على المسجد الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس، مشيرا الى على عمق العلاقة التي تجمع امبراطورية اليابان وجلالة الملك منذ أمد بعيد.

جاء ذلك، خلال استقبل مدير عام دائرة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك، الشيخ عزام الخطيب، أمس الثلاثاء، السفير ماجوشي والوفد المرافق له، في زيارة هدفت الى الاستماع عن الوضع العام في دائرة الأوقاف الإسلامية والمسجد الأقصى المبارك. ورحب الشيخ الخطيب بالسفير الياباني والوفد المرافق له، مثمنا الدور الكبير التي تقوم به دولة اليابان، موضحا الدور التي تقوم به دائرة الأوقاف الإسلامية في الحفاظ على الوضع الديني والتاريخي والقانوني للمسجد الأقصى المبارك كمسجد إسلامي تحت وصاية ورعاية جلالة الملك عبدالله الثاني. واطلع الشيخ الخطيب السفير ماجوشي، على دور دائرة الأوقاف الإسلامية في حفظ الأملاك الوقفية في مدينة القدس ودورها الديني والتعليمي والصحي والاجتماعي لدعم صمود المقدسيين في مدينة القدس.

وفي ختام الزيارة، شكر السفير ماجوشي الشيخ الخطيب على حسن الاستقبال وإتاحة الفرصة له لزيارة المسجد الأقصى المبارك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :