-

رياضة

تاريخ النشر - 23-02-2021 09:49 AM     عدد المشاهدات 278    | عدد التعليقات 0

بروكلين يواصل انتصاراته على حساب كليبرز

الهاشمية نيوز - واصل بروكلين نتس انتصاراته التي بلغت ستة على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم، وذلك بفوزه على مضيفه لوس أنجليس كليبرز 112-108 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وبقيادة جيمس هاردن وكايري إيرفينغ اللذين سجلا 37 و28 نقطة تواليا مع 11 متابعة و7 تمريرات حاسمة للأول و8 تمريرات حاسمة للثاني، حقق بروكلين أطول سلسلة انتصارات له هذا الموسم ونجح للمرة الأولى في تاريخه بالخروج منتصرا من جميع مبارياته خلال رحلة واحدة الى الغرب.

ورغم جهود بول جورج وكواهي لينارد اللذين سجلا 34 و29 نقطة تواليا، تعرض كليبرز لهزيمته الثانية في آخر ثلاث مباريات والعاشرة في 32، فيما ضيق بروكلين الخناق على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز متصدر المنطقة الشرقية الذي خسر أمام تورونتو رابتورز 110-103، بتحقيقه فوزه العشرين في 32 مباراة (مقابل 20 فوزا 11 هزيمة لفيلادلفيا).

واعتقد بروكلين انه أنهى حسم اللقاء نهائيا في مستهل الربع الأخير حين ابتعد عن مضيفه بفارق 15 نقطة بفضل أربع نقاط من هاردن وثلاثية من جو هاريس.

لكن صاحب الأرض نجح في العودة وقلص الفارق الى أربع نقاط فقط 99-103 بفضل 20 نقطة سجلاها معا بول جورج والكرواتي إيفيتسا زوباتس (13 في اللقاء)، ثم 103-107 بعد أربع نقاط من لينارد.

واشتعلت المواجهة في الثواني الأخيرة حيث عادل لينارد النتيجة 108-108 من رميتين حرتين في آخر 28,6 ثانية، ما دفع بروكلين الى طلب وقت مستقطع نجح بعده في تسجيل سلة التقدم عبر دياندري جوردن في آخر 11 ثانية، ثم نجح هاردن في آخر 7,3 ثانية في ترجمة رميتين حرتين بعد خطأ متعمد من كليبرز لإيقاف ساعة المباراة، موجهة الضربة القاضية لآمال أصحاب الأرض في تجنب الهزيمة.

وفي أبرز المباريات الأخرى، عاد نيو أورليانز بيليكانز من بعيد وعوض تأخره في الربع الثالث أمام مضيفه بوسطن سلتيكس بفارق 24 نقطة وخرج منتصرا 120-115 بعد التمديد بفضل جهود براندون إينغرام (33 نقطة) وزيون وليامسون (28).

وتغلب ميلووكي باكس على ضيفه ساكرامنتو كينغز 128-115 بقيادة نجمه اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو الذي سجل 38 نقطة مع 18 متابعة و4 تمريرات حاسمة.

وواصل فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، متصدر المنطقة الشرقية، معاناته خارج أرضه بتلقيه هزيمة خامسة تواليا بعيدا عن ملعبه، وجاءت على يد تورونتو رابتورز 103-110. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :