-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-02-2021 12:30 PM     عدد المشاهدات 163    | عدد التعليقات 0

ردود فعل حول مزاجية القرارات ومصلحة الاقتصاد الوطني

الهاشمية نيوز - وجه رئيس غرفة تجارة عمان السيد خليل الحاج توفيق رسالة إلى الحكومة عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك ينصح بها حكومة الدكتور بشر الخصاونة، بإعادة النظر في التعامل مع القطاع الخاص والقرارات التي ستتخذها في الأيام القادمة، وتالياً نص الرسالة:

جلالة الملك وجه الحكومة لفتح القطاعات بطريقة مدروسة وليس اغلاقها بطريقة غير مقنعة .

كما طالبها جلالته بالحفاظ على مخزون آمن من الغذاء وتحقيق الامن الغذائي وتسهيل انسياب السلع وحماية المواطن من ارتفاع الاسعار ولكن للاسف نجد ان هناك احد المسؤولين لا يعمل على تنفيذ ذلك .

وايضا طالبها جلالته بالتشارك مع القطاع الخاص شراكة حقيقية وليس ابلاغه بالقرارات الصعبة من خلال البيانات الصحفية والتصريحات التلفزيونية .

لا نريد تنفيذ مطالبنا بل كل ما نطلبه هو تنفيذ توجيهات جلالة الملك وهي كثيرة ومهمة وتحمي المواطن وتدعم القطاع الخاص وتشجع على الاستثمار وتكافح الفساد والترهل .

لا يعقل ان يستمر التعامل مع القطاع الخاص بمزاجية او بالقطعة او حسب حالة الطقس او العلاقة الشخصية .

لا يمكن القبول بحالة الاستقواء على القطاع التجاري والخدمي واعتباره " الحيط الواطي " او البقرة الحلوب .

الوضع الاقتصادي صعب بل صعب جدا ورمضان على الابواب وتهميش القطاع الخاص او عدم الاستماع لصوته او الاستماع لصوته ثم اهماله لا يخدم المصلحة العامة و" عدم التواصل " يزيد الفجوة ويضعف الثقة ويقتل الامل .

ستجدوا ايادينا دائما ممدودة للتعاون والعمل وخدمة الوطن فلا تجعلوها تتعب من طول الانتظار .

والله من وراء القصد.
رصد إخباري _الهاشمية نيوز



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :