-

رياضة

تاريخ النشر - 21-02-2021 10:45 AM     عدد المشاهدات 270    | عدد التعليقات 0

الدميري وسمير يوقعان على كشوفات الوحدات

الهاشمية نيوز - أنجزت إدارة نادي الوحدات إجراءات التعاقد مع اللاعبين محمد الدميري وأحمد سمير بشكل رسمي بعد توقيعهما على العقود، وذلك بعد الاتفاق على التفاصيل كاملة قبل فترة طويلة من الوقت.

وتأخر توقيع العقود مع النجمين لهذه الفترة، بسبب تواجدهما مع المنتخب الوطني في معسكره التدريبي الذي انتهى الثلاثاء الماضي في دبي.

ويعتبر التعاقد مع الدميري وسمير إضافة مهمة لفريق الكرة المقبل على مشاركات مهمة محلية وخارجية أبرزها الظهور التاريخي في دوري أبطال آسيا.

وتحسم الادارة المؤقتة في غضون الساعات القليلة القادمة امر تجديد عقود يزن العرب، أحمد عبدالستار، فراس شلباية، حيث حصل النادي على موافقة مبدئية لتجديد عقود اللاعبين الثلاثة اثناء تواجدهم مع المنتخب الوطني في المعسكر التدريبي بدبي.

ومن المنتظر ان يتم التوقيع ما بين الادارة واللاعبين العرب وعبد الستار وشلباية بعد الاتفاق على بعض التفاصيل الصغيره المتعلقة بهذا الشأن، والتي على ما يبدو انها في طريقها للحسم.

على صعيد متصل، شهدت تدريبات فريق الوحدات لكرة القدم والتي جرت امس السبت على ملعب مجمع النادي الرياضي في منطقة غمدان انتظام لاعبي (الاخضر) بالمنتخب الوطني، بعد ختام المعسكر التدريبي لـ(النشامي) في دبي وهم: الحارسان أحمد عبدالستار وعبدالله الفاخوري بالاضافة الى طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، محمد الدميري، أحمد سمير، صالح راتب، وأنس العوضات.

وفي السياق نفسه، ينتظر ان يلتحق المحترف السنغالي عبدالعزيز نداي في صفوف الوحدات بعد غد الثلاثاء، اثر انتهاء اجازته الممنوحة له من قبل الجهاز الفني للفريق.

من جهة ثانية، اظهر الثنائي اللبناني احمد ازريق ويزن ثلجي خالد عصام مستوى فني جيد، في المباراة الودية التي لعبها الوحدات امام البقعة يوم الخميس وانتهت بفوزه بنتيجة (5-1).

وتمكن الثلاثي ازريق وثلجي وعصام من تقاسم الاهداف الخمسة التي سجلها الوحدات، كما اظهروا انسجاما واضحا خلال اللقاء، حيث يسعى المدير الفني للفريق عبدالله ابو زمع للوصول الى التشكيلة المثالية قبل بطولة الدرع والتي تنطلق الثلاثاء.

الى ذلك، ينتظر النادي المهلة التي منحت من قبل الادارة له لتجديد عقد اللاعب ابراهيم الجوابرة، الذي طالب برفع المبلغ المالي المتفق عليه بين الطرفين بالموسم الماضي، حيث أكدت له الادارة انه لن تكون هناك اي زيادات على العقود المبرمة مع اللاعبين بسبب تأثر القطاع الرياضي من جائحة كورونا.

وتواصل ادارة النادي مساعيها الجادة لتأمين معسكر تدريبي في احدى الدول الخليجية قبل المشاركة بدوري أبطال آسيا، والتي سيواجه فيها الوحدات النصر السعودي والسد القطري، الى جانب الفائز من لقاء العين الإماراتي وفولاذ الإيراني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :