-

رياضة

تاريخ النشر - 18-02-2021 11:07 AM     عدد المشاهدات 265    | عدد التعليقات 0

الروسان والكنغولي بادو جديد كرة الحسين اربد

الهاشمية نيوز - وقع اللاعبان سعد الروسان والمدافع الكنغولي بادو الليلة قبل الماضية رسميا على كشوفات نادي الحسين اربد ليشاركا الفريق الاستحقاقات الرسمية للموسم المقبل.
وكان فريق الحسين اربد بقيادة المدرب الروماني تيتا باشر تحضيراته منذ عدة ايام بانتظار استكمال باقي تعاقداته، حيث ينتظر الاتفاق مع لاعبين محليين واثنين محترفين ليكتمل بذلك عقد الفريق الذي اعلن عن مشاركته بهذا الموسم بهدف المنافسة بقوة على الالقاب بعد ان غاب الاصفر طويلا عن منصات التتويج طيلة العقدين الماضيين.
وكانت ادارة النادي برئاسة صهيب خصاونة أعادت الثقة بمديرنشاط كرة القدم المهندس ليث ابوعبيد الذي تسلم ملف التعاقدات بعد تشكيل لجنة فنية استشارية ضمت مجموعة من لاعبي النادي القدامى بالاضافة الى رؤية المدير الفني باختيار اللاعبين المحترفين من الخارج.
وحصل المدرب « محمود الجراونة « مدرب فريق الواعدات في نادي الحسين على شهادة التدريب « B « الأسيوية على مستوى القارة الصفراء ، ليكون الجراونة أصغر مدرب يحصل على هذه الشهادة التدريبية، حيث أنه من مواليد 1999.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :