-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 18-02-2021 10:52 AM     عدد المشاهدات 330    | عدد التعليقات 0

زوجان يقيدان يديهما 3 أشهر لاختبار قوة حبهما

الهاشمية نيوز - اتفق زوجان على ربط بعضهما البعض بسلاسل لمدة 3 أشهر، حيث يظلان مع بعضها في كل لحظات حياتهما طوال تلك المدة لايفرق بينهما إلا سنتيمترات، في تحدى صعب ليكونا قريبين في كل المواقف الحياتية المختلفة، بينما يشرف السجل الوطني الأوكراني للسجلات على تلك التجربة الغريبة من نوعها.

الزوجان الأوكرانيان الشابان قيدا يديهما معاً لمدة ثلاثة أشهر في اختبار لمدى صمود حبهم، حيث اختار كلاً من ألكساندر وفيكتوريا يوم عيد الحب ليلتحموا معاً بالقرب من تمثال الوحدة في كييف.

السجل الوطني الأوكراني للسجلات هو المشرف على تلك التجربة، وقال فيتالي زورين، المسئول على التجربة: “لا يفصل بين راحتي الزوجين في الحب سوى بضعة سنتيمترات” وقال ألكسندر عن التحدي: “نحن بصدد تحقيق رقم قياسي لرابط النهائي مغلق بختم السجل الوطني للسجلات”.

وسيتم حبسهما معاً لمدة ثلاثة أشهر ويضطرون بالفعل إلى التعامل مع الذهاب إلى المرحاض والاستحمام وتغيير الملابس مع بعضهم البعض وهم مربوطين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :