-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-02-2021 09:48 AM     عدد المشاهدات 237    | عدد التعليقات 0

لقطات سريعة من قلب العاصفة القطبية

الهاشمية نيوز - مع اجواء العطاء والخير التي عمت بلدنا العزيز في العاصفة القطبية الثلجية كانت ارجاء الديرة الاردنية تكتسي باللون الابيض وكانت نخوة جميع اجهزة الدولة والقطاع الخاص والاهالي تتوحد في مشهد يؤكد حقيقة التكافل الذي تتميز به الاسرة الاردنية الواحدة، وقد رصدت «الدستور» لقطات حية من قلب الحدث.
*عمال النظافة التابعون لامانة عمان تواجدوا على رأس عملهم طيلة ايام العاصفة القطبية وتنوعت مهامهم بين تنظيف الشوارع وازالة اغصان الاشجار المتقطعة بفعل الرياح والثلوج بالاضافة لقيامهم بفتح بالوعات الماء في الشوارع الرئيسة والفرعية على حد سواء.
*نشط لصوص الحطب خلال الاحوال الجوية السائدة وقاموا بسلسلة اعتداءات على الاشجار في مناطق عديدة من المملكة.
*جمعية الفيحاء الخيرية قامت بتوزيع المساعدات المتنوعة على العائلات العفيفة في عدة مناطق من العاصمة.
*مؤسسة الاذاعة والتلفزيون خصصت معظم بثها للتعامل مع الاحوال الجوية العاصفة من خلال ساعات طويلة من البث المباشر من المناطق الصعبة.
*نشطاء في مجال الرفق بالحيوان كانوا يجوبون شوارع العاصمة بحثا عن القطط المشردة لإيوائها وتوفير الطعام لها، بالاضافة الى رش الاعلاف والقمح فوق الثلوج كطعام للطيور والعصافير.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :