-

رياضة

تاريخ النشر - 16-02-2021 10:01 AM     عدد المشاهدات 372    | عدد التعليقات 0

الوحدات يظفر باستفتاء أفضل فريق بمنطقة غرب آسيا

الهاشمية نيوز - فاز نادي الوحدات بتصويت الجمهور في استفتاء فريق شهر كانون الثاني الماضي في منطقة غرب آسيا، وذلك بعد منافسة قوية استمرت حتى اللحظات الأخيرة.
وحصل الوحدات على نسبة 41.55% من أصوات المشاركين الذين تجاوز عددهم 55 الفا من زوار الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وتقدم الوحدات بفارق بسيط أمام الرفاع البحريني الذي حصل على نسبة 35.93% من أصوات المشاركين، في حين جاء تشرين السوري ثالثاً بنسبة 13.73%، وحل النصر السعودي رابعاً والسد القطري خامساً.وقام الموقع الالكتروني بإطلاق هذه السلسلة الشهرية الجديدة لفريق الشهر، بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة استفتاء لاعب الشهر في منطقة غرب آسيا.
وعمت الأفراح أوساط جماهير فريق الوحدات بعد أن نجح الفريق بتحقيق لقب الدوري عن جدارة واستحقاق بعد مشوار ناجح للغاية ضمن له الفوز بالكأس للمرة السابعة عشرة في تاريخه.
الوحدات اعتلى عرش المسابقة بعد أن جمع (56) نقطة من (22) مباراة حينما فاز في (18) وتعادل (2) وخسر (2) مسجلاً (44) هدفاً مقابل (9) أهداف في شباكه، وظفر نجمه عبدالعزيز نداي بلقب هداف المسابقة برصيد (17) هدفاً ليضمن «الأخضر» بالتالي ظهوره التاريخي الأول في مسابقة دوري أبطال آسيا بنسخته المقبلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :