-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-02-2021 11:44 AM     عدد المشاهدات 293    | عدد التعليقات 0

التكافل الخيرية تُطلق الدورة الأولى للتدريب الرقمي لبناء قدرات الشباب

الهاشمية نيوز - أطلقت جمعية التكافل الخيرية في الرمثا بالتعاون مع دوت الأردن، ضمن مشروع مكاني الذي تُنفذه الجمعية بالشراكة مع مؤسسة نهر الأردن وبتمويل من اليونيسف، اعمال الدورة الأولى للتدريب الرقمي لبناء قدرات الشباب. في النعيمة

و التحق في الدورة 15 شابا وشابة كمرحلة أولى، يتلقون خلالها التدريب الرقمي بمعدل 70 ساعة تدريبية ولمدة 6 أسابيع.

وتهدف الدورة إلى تزويد المتدربين بالمهارات والكفايات العلمية المتعلقة بعد محاور، وهي: المهارات الرقمية الأساسية، البيانات والتخزين السحابي، الإنترنت والويب، المالية الرقمية، مهارات العمل عن بعد، مهارات التواصل وإدارة الوقت، الانتقال بالنشاط التجاري إلى عالم الإنترنت. وسيقوم المشاركون عند نهاية التدريب بعكس قدراتهم ومهاراتهم التي اكتسبوها من خلال مشاريعهم الرقمية الخاصة التي سيقدموها عند نهاية التدريب.

يُذكر أن هذه الدورة هي الأولى من نوعها في المنطقة، والتي تُنفذها التكافل الخيرية في الرمثا ومؤسسة نهر الأردن مع شركائهما الرائدين في مجال التدريب الرقمي، وسيتم الحاق المزيد من الشباب بهذا النوع من الدورات في المراحل القادمة.

يُشار إلى أن التكافل الخيرية تسعى دائما إلى التشبيك مع المؤسسات الوطنية والدولية الرائدة لتوفير برامج تدريبية مميزة للشباب لرفع وبناء قدراتهم ومهاراتهم لتعزيز فرص توظيفهم، وليساهموا بفاعلية في ازدهار مجتمعاتهم وبلدهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :