-

اقتصاد

تاريخ النشر - 02-02-2021 09:39 AM     عدد المشاهدات 330    | عدد التعليقات 0

افتتاح موقع حمامات عفرا السياحي العلاجي أمام السياحة المحلية

الهاشمية نيوز - افتتحت مديرية السياحة في محافظة الطفيلة اليوم ، موقع حمامات عفرا المعدنية أمام السياحة المحلية بعد إغلاقه تنفيذا لأوامر الدفاع الرامية إلى إغلاق المسابح العامة والمرافق السياحية ، ضمن الإجراءات الرسمية حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين ومنع انتشار فيروس كورونا ، وفق مديرة مديرية سياحة الطفيلة خلود الجرابعة .

وقالت الجرابعة، ان افتتاح موقع حمامات عفرا السياحي العلاجي جاء بناء على البلاغ رقم (21) لسنة 2021، الصادر بالاستناد لأحكام أمر الدفاع رقم (19) لسنة 2020، تنفيذاً للمرحلة الثانية من خطّة فتح القطاعات والذي يسمح بفتح المسابح العامة ، في وقت سيتم فيه اتخاذ حزمة إجراءات واشتراطات صحية من شأنها المحافظة على سلامة مرتادي موقع عفرا الذي يضم مجموعة من المرافق السياحية أبرزها الشاليهات وبرك السباحة والمسطحات ومجرى وادي عفرا وغيرها .

وبينت ان فترة إغلاق موقع حمامات عفرا تم استغلالها خلال جائحة كورونا بإجراء أعمال تنظيف مجرى الوادي وتأهيل البرك وتعقيمها لاستقبال المواطنين الراغبين بالاستمتاع بالمياه المعدنية الحارة في موقع عفرا .

وأضافت، أن الموقع متاح حاليا أمام الزوار للاستمتاع بجمال الطبيعة والاستشفاء بالمياه المعدنية التي تتدفق في الوادي من 15 نبعا على امتداد الوادي بكمية مياه تصل إلى 500 لتر في الثانية تقريبا، وبحرارة تتراوح ما بين 45 -48 درجة مئوية ثابتة عبر فصول السنة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :