-

رياضة

تاريخ النشر - 31-01-2021 10:49 AM     عدد المشاهدات 294    | عدد التعليقات 0

منتخبنا الوطني يتأهب لبطولة آسيا للطائرة الشاطئية

الهاشمية نيوز - اكدت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد، اقامة البطولة الآسيوية الثانية الشاطئية للناشئين في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 2 ولغاية 9 نيسان المقبل، وهي التصفيات المؤهلة إلى بطولة العالم التي تقام صيف العام الحالي.
وتشهد البطولة مشاركة المنتخب الوطني، الذي يتأهب منذ فترة تحضيرا لهذه المشاركة الرسمية، وهو قد خضع إلى تدريبات مكثفة بقيادة الجهاز الفني المكون من المدربين موفق فتح الله وابراهيم البحيري.
ويأمل اتحاد اللعبة من المنتخب الوطني للناشئين تحقيق نتائج طيبة في هذه المشاركة، خصوصا وأن الفريق بات جاهزا لمنافسة الفرق الأخرى، والتي تعزز من تطلعاته في المنافسة القوية على حجز إحدى بطاقات التأهل إلى بطولة العالم المقبلة.
وتضم تشكيلة المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين كلا من اللاعبين: يوسف مهند وأحمد عبيدات ومحمد مهدي وأحمد عطابي وعبدالإله أبورمان وأحمد شاهر وبشار عبيدات وإبراهيم أبوحسنة وقصي جرادات وعبدالودود عنانزة وهاني معتصم وخالد عطاالله وأحمد حمور وسيف الدين وحسام وعلي جعارة.
من ناحية أخرى أعلنت اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي عن تأجيل البطولة الآسيوية الثامنة للرجال والسيدات لكرة اليد الشاطئية (تصفيات بطولة العالم للرجال والسيدات 2022) لتقام خلال الفترة من 3 ولغاية 10 تموز المقبل.
كما قررت اللجنة التنفيذية تأجيل البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للسيدات لتقام خلال الفترة من 21 ولغاية 30 آب المقبل.
وكان الاتحاد الآسيوي أعلن مؤخرا عن تعديلات في مواعيد وأماكن عدد من البطولات المقررة خلال العام الحالي، حيث قرر نقل البطولة الآسيوية السابعة عشرة للشباب (تصفيات بطولة العالم – المجر 2021) لتقام في البحرين خلال الفترة من 20 حتى 29 آذار المقبل.
كما قرر تغيير موعد البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين للأندية أبطال الدوري للرجال لتقام خلال الفترة من 20 حتى 31 أيار في مدينة جدة، بالإضافة إلى تأجيل البطولة الآسيوية التاسعة للناشئين (تصفيات بطولة العالم اليونان 2021) على أن تقام خلال الفترة من 5 وحتى 17 تموز في كازاخستان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :