-

رياضة

تاريخ النشر - 29-01-2021 10:55 AM     عدد المشاهدات 335    | عدد التعليقات 0

ســــوق الإنتقالات جابر يتأهب لتجربة في البحرين والسلط يستقطب معتز ياسين

الهاشمية نيوز - توصل نادي الحسين اربد لاتفاق مع اللاعبين مصطفى كمال واحمد ياسر للانضمام لفريق الكرة بالنادي للموسم الكروي المقبل.

ووقع اللاعبان ياسر وكمال على عقديهما الاحترافي في مقر النادي بحضور المهندس ليث ابوعبيد مدير النشاط الرياضي وعضو اللجنة الفنية بالنادي.

يشار الى ان النادي يدرس خياراته بشأن التعاقد مع المدرب الروماني تيتا والتي وصلت الى مراحل متقدمه لتسويق النادي من خلال شركة اعلانية متخصصة في هذا المجال من المقرر أن يحسم مجلس الادارة الامور بشكلها النهائي في جلسته التي تعقد مساء اليوم. ومن جهة ثانية اعلن السلط تعاقده رسميا مع الحارس الدولي معتز ياسين بعدما انتهى عقد الاخير مع الفيصلي. وجاء تعاقد السلط مع ياسين استعدادا للموسم المحلي والمشاركة التاريخية في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي. ويعتبر ياسين مكسبا لفريق السلط استنادا لخبرته الدولية الطويلة حيث سبق له تمثيل المنتخب الوطني، مثلما لعب لفرق الاهلي وشباب الاردن وذات راس والفيصلي.

وينتظر أن يكون نادي السلط قد حسم مفاوضاته مع المحترف الليبي أحمد التربي الذي قدم في الموسم المنصرم اداء مميزا وعزز من قدرات الفريق الدفاعية.

وكان فريق الوحدات قد انجز في وقت سابق صفقتين حيث تعاقد مع مهاجم شباب الاردن خالد عصام ولاعب شباب العقبة احمد هشام.

جابر وتجربة احترافية

أصبح زيد جابر المدافع السابق للحسين اربد في طريقه ليخوض تجربة احترافية خارجية جديدة حيث وقع امس الكترونيا على كشوفات الاهلي البحريني.

وينتظر زيد جابر وصول تأشيرة السفر الى البحرين حيث سيخضع هناك للفحص الطبي قبل التوقيع الرسمي على العقد.

وسيمثل زيد جابر فريق الاهلي في مرحلة اياب الدوري الى جانب المشاركة في نصف نهائي كأس ملك البحرين.

الدردور يجدد

أعلن المهاجم خالد الدردور عبر صفحته الخاصة على فيس بوك امس، أنه بات قريبا من تجديد عقده مع شباب الاردن.

وكان الدردور قد انتقل في منتصف الموسم المنصرم من صفوف سحاب الى شباب الاردن حيث قدم مستويات رفيعة المستوى وسجل اهدافا حاسمة لفريقه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :