-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-01-2021 10:19 AM     عدد المشاهدات 289    | عدد التعليقات 0

عجلون : لقاء يبحث التعاون بين القطاع الشبابي وجمعية وادي كفرنجة للتربية الخاصة

الهاشمية نيوز - بحث لقاء عقد اليوم في جمعية وادي كفرنجة للتربية الخاصة بين مدير شباب عجلون الدكتور حمزه العقيلي ورئيس الجمعية مصطفى فريحات بحضور رئيس قسم الأندية والهيئات الشبابية المكلف بقسم الشؤون الشبابية محمد الزعارير والناشط المجتمعي غصاب فريحات ومديرة الجمعية غرام عناب والمتطوعة ورده شويات ومعلمات الجمعية الية التعاون والتشاركية بين القطاع الشبابي والجمعية في مجال تنفيذ الأنشطة والتدريب على التخطيط الاستراتيجي وغيره وتعظيم قيم العمل التطوعي بما ينسجم والاستراتيجية الوطنية للشباب ورؤية الجمعية المستقبلية بعد 11 عام من العمل .

وأكد الجانبان العقيلي والفريحات على الأخذ بيد ذوي الإعاقة ودمجهم في المجتمع وتسهيل عملية تبادل الخبرات والمعلومات التي تتعلق بالتاهيل والتدريب والتمكين للعاملين مع هذه الفئة .

واستعرض الدكتور العقيلي الجهود التي تبذلها وزارة الشباب وفق الرؤيا الملكية لتعزيز دورهم المجتمعي وفي مجالات التدريب وإطلاق المبادرات الشبابية والمجتمعية التي تعود بالفائدة على الجميع .

وكان رئيس الجمعية الفريحات قد بين في بداية اللقاء اهداف وتطلعات الجمعية والبرامج والأنشطة التي تنفذها لذوي الاعاقة في صفوف الجمعية مستعرضا خطة الجمعية الإستراتيجية للاعوام 2021- 2023 وما تتضمنه من محاور ذات صلة وعلاقة مباشرة بالمجتمع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :