-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-01-2021 10:16 AM     عدد المشاهدات 325    | عدد التعليقات 0

تعمق الكتلة الهوائية الباردة جدا اليوم وهطولات غزيرة على فترات

الهاشمية نيوز - قال مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب بأنه من المتوقع ان يتعمق اليوم الجمعة، تأثير الكتلة الهوائية الباردة جداً المرافقة لامتداد منخفض جوي يتمركز شمال غرب سوريا بدأ تأثيره على المملكة أمس، لتوالي الحرارة انخفاضها ولتصبح الأجواء شديدة البرودة في أغلب المناطق، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية، قد يصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد أحياناً في بعض المناطق.

كما يتوقع خلال ساعات النهار أن تكون الهطولات غزيرة أحياناً ولفترة وجيزة في شمال ووسط المملكة، مما قد يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، كما ويحتمل أن تشهد قمم المرتفعات الجبلية الجنوبية العالية هطول زخات خفيفة من الثلج تكون غالباً ممزوجة مع المطر ولفترة محدودة.

وتضعف الهطولات بوجه عام خلال ساعات الليل، وتكون الرياح نهار الجمعة جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، تخف سرعتها خلال ساعات الليل ويتشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية.

وأهابت إدارة الارصاد الجوية بالمواطنين اخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من المناطق المنخفضة واماكن تشكل السيول واماكن تجمع المياه والحذر من الانزلاقات ومن خطر تدني مدى الرؤية الافقية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :