-

رياضة

تاريخ النشر - 27-01-2021 10:55 AM     عدد المشاهدات 282    | عدد التعليقات 0

العربي يستعيد أمجاده بكرة اليد

الهاشمية نيوز - اعاد ابناء حسن وفتح الله ورفاقهم بفريق النادي العربي لكرة اليد للموسم الحالي كتابة تاريخ لعبة كرة اليد العرباوية من جديد بعد غياب استمر اكثر من عقدين من الزمان عن الامساك بصولجان الزعامة, حيث سطروا الانجازات في هذا الموسم والذي استهله فريق كرة اليد بنيل كأس مباراة السوبر لافتتاحية الموسم الحالي وتوجوا جهودهم بعد ذلك بالظفر ببطولة الدوري العام لاندية الدرجة الاولى التي بقيت غائبة عن خزائن النادي منذ عام 1999 الماضي لتعود تتزين بها هذه الايام.

رئيس النادي هوازن الصليبي بارك للاعبين والجهازين التدريبي والاداري وجماهير النادي في كل مكان هذا الانجاز الذي تحقق في موسم صعب على كافة الاندية في ظل استمرار تداعيات جائحة كورونا واضاف الصليبي بأن متابعة ادارة النادي ولجنة كرة اليد والاهتمام بالفريق ساهم الى حد كبير في اعادة تصويب مسار اللعبة واستعادة الامجاد العرباوية الذهبية السابقة. وكشف النقاب عن اعداد النادي الترتيبات اللازمة للاحتفاء بالفريق على احرازه اللقب الاغلى وتكريم اللاعبين على المشوار الطويل الذي توج باللقب وذلك في مقر النادي.

ويقف دائما وراء الانجاز العرباوي نائب رئيس النادي ورئيس لجنة كرة اليد بالنادي عبدالله عكور الذي كان ومازال الحريص على متابعة كافة امور الفريق والذي يحرص على توفير كافة مستلزمات الاعداد والتحضير الذي اعاد اللعبة للصدارة من جديد.

وقال في حديثه لـ»الدستور»: نحمد الله انه وبعد غياب دام اكثر من عشرين عاما عاد كأس الدوري الى خزائن النادي.. حلاوة اللقب انه جاء بعد منافسة قوية مع بقية الفرق الاخرى المرشحة للقب.. الفريق انهى مشواره بالدوري بدون خسارة وبعد ان تصدر مرحلة الذهاب ايضا».

ولفت الى الجهود التي سبقت مرحلة الاعداد والتحضير للموسم بعد استقدام لاعبين من خارج اسوار النادي واستعادة الطيور المهاجرة من ابناء النادي الذين يلعبون مع الاندية الاخرى.

وقال: استطعنا ان نتوج هذه المسيرة ببطولتين خلال هذا الموسم.. كأس السوبر وكأس بطولة الدوري بجهود اللاعبين وجهود الادارة.

واشار الى انه وبالرغم ماحصل في المرحلة الاخيرة من الدوري من الاعتراض على عدم صحة مشاركة حارس مرمى الفريق احمد البس الا أن لجنة الاستئناف والحمدالله ردت قرار لجنة النظام والسلوك والقاضي بتخسير الفريق مباراته امام جاره الحسين إربد.

وختم العكور حديثه باهداء هذا الانجاز الى روح فقيد مدينة إربد وعمدتها ورئيس النادي الاسبق المرحوم عبدالرؤوف التل رحمه الله.

وكانت ادارة نادي الحسين اربد اعتذرت عن عدم مشاركة فريقها صاحب المركز الثالث في مراسم التتويج التي اعقبت المباراة النهائية التي جمعت فريقي العربي والاهلي وذلك ردا على قرار لجنة الاستئناف بتثبيت فوز العربي في المباراة التي جمعت الفريقين.

واكد عضو مجلس ادارة نادي الحسين اربد ورئيس لجنة كرة اليد بأن ادارة النادي ستعقد جلسة طارئة قريبا لتقرير مستقبل اللعبة بالنادي على ضوء التطورات الاخيرة والتي اعتبرها مخالفة للبروتوكول الصحي المطبق في ملاعبنا.

وفي كتاب اخر خاطب فيه نادي الحسين إربد اتحاد اللعبة يعتذر فيه عن عدم مشاركة فريقه في بطولة الناشئين مواليد عامي 2004 و2005 حفاظا على سلامة لاعبي النادي وعدم تقيد اتحاد اللعبة بالبروتوكول الصحي للجنة الاولمبية في ظل تداعيات جائحة كورونا والتي اعتبرها خطوة موجهة ضد اللعبة بالنادي حسب الكتاب الذي وصلت لـ»الدستور» نسخة منه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :