-

رياضة

تاريخ النشر - 26-01-2021 10:47 AM     عدد المشاهدات 263    | عدد التعليقات 0

عشيش يفوز في نزاله ببطولة بولندا للملاكمة

الهاشمية نيوز - أنهى منتخبنا الوطني للملاكمة مشاركته في بطولة بولندا الدولية، والتي شهدت مُشاركة ست دول هي: بولندا وليتوانيا وروسيا وإستونيا وجمهورية التشيك إلى جانب الأردن.

وأقيمت منافسات البطولة يوم أمس الأول بنظام النزال الواحد، حيث نجح ملاكمنا الأولمبي حسين عشيش في تحقيق الفوز على اللاعب الروسي مسلم جادزيما جويدوف ضمن منافسات وزن تحت 91 كغم.

فيما خسر اللاعب، أحمد الطعيمات، أمام الروسي إيفان فريسوف، ضمن منافسات وزن فوق 91 كغم ، وكذلك خسر اللاعب محمد اليازوري أمام منافسة البولندي فيليب ضمن منافسات وزن تحت 75 كغم.

وجاءت مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة بولندا الدولية بالتزامن مع المعسكر الذي يُقيمه المنتخب في بولندا تحضيراً لأولمبياد طوكيو إلى جانب التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد طوكيو كذلك.

وكان منتخبنا الوطني قد حقق انجازاً تاريخياً العام الماضي بتأهل? من لاعبيه إلى أولمبياد طوكيو وهم اللاعبين ، حسين وزياد عشيش وعبادة الكسبة ومحمد الوادي وعدي الهنداوي وجاء تأهلهم من خلال تصفيات الملاكمة عن قارتي آسيا وأقيانوسيا والتي استضافتها الأردن خلال الفترة من من 3 إلى 11 آذار عام 2020 وسيكون هنالك فرصة اخرى للاعبين الاخرين من المنتخب الوطني للتأهل إلى أولمبياد طوكيو من خلال التصفية العالمية والتي ستقام في وقت لاحق قبل انطلاق دورة الألعاب الصيفية المقبلة.

وكان منتخبنا الوطني أنهى مؤخراً معكسرا تدريبيا في أوزبكستان وغادر إلى بولندا لإقامة مُعسكر اخر يستمر حتى نهاية الشهر الحالي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :