-

اقتصاد

تاريخ النشر - 21-01-2021 09:46 AM     عدد المشاهدات 305    | عدد التعليقات 0

اتفاقية بين نقابة الصناعات الغذائية وشركة مياهنا

الهاشمية نيوز - وقعت نقابة العاملين في الصناعات الغذائية وشركة مياهنا اتفاقية لتحسين بيئة العمل والظروف المعيشية لموظفي الشركة.

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها عن شركة مياهنا رئيس هيئة المديرين سعد أبو حمور، والرئيس التنفيذي المهندس محمد العوران مع رئيس النقابة العامة عايد شحادة، ونائبه بشرى السلمان، حوافز مادية للعاملين في الشركة وتوفير الأمن والاستقرار الوظيفي ومكافحة العنف والتمييز في بيئة العمل.

وتنص الاتفاقية على صرف الزيادة السنوية للعاملين في مياهنا منذ بداية العام الحالي بمعدل 4 بالمئة على الراتب الأساسي، وتحديد الحد الأدنى للزيادة بقيمة 15 دينارا، والأعلى 50 دينارا، وربطها بتقييم الأداء للموظفين المستحقين.

وبموجب الاتفاقية، جرى زيادة علاوة بدل العدوى بقيمة 10 دنانير للموظفين المستحقين لها اعتباراً من بداية عام 2021، وشمول علاوة المؤهل العلمي بتأمينات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي باعتبارها علاوة ثابتة.

كما تنص الاتفاقية التي حضر توقيعها، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن مازن المعايطة، على تعزيز بيئة العمل خالية من العنف والتمييز بأشكاله وصوره كافة.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :