-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-01-2021 09:44 AM     عدد المشاهدات 293    | عدد التعليقات 0

غوشة: بحث تأهيل المكاتب الهندسية في محافظة عجلون للمشاركة بالعطاءات الحكومية

الهاشمية نيوز - التقى رئيس هيئة المكاتب الهندسية المهندس عبدالله غوشة، واعضاء الهيئة، ومدير الدائرة الهندسية في نقابة المهندسين، رئيس مجلس فرع النقابة في محافظة عجلون المهندس خالد العنانزة، وأعضاء مجلس الفرع وأصحاب المكاتب الهندسية في المحافظة.

وناقش اللقاء ابرز التحديات التي تواجه المكاتب الهندسية العاملة في المحافظة.

واكد رئيس الهيئة المهندس عبدالله غوشة، حرص الهيئة على الالتقاء بمجالس الفروع والمكاتب العاملة في المحافظات للاستماع الى مطالبهم بما يسهم في الارتقاء بالعمل الهندسي والنقابي.

وقال رئيس مجلس الفرع المهندس خالد عنانزة إن هذه الجلسة الحوارية تاتي في ظروف استثنائية تمر بها نقابة المهندسين ويمر بها وطننا نتيجة جائحة كورونا وما ترتب عليها من انخفاض في المساحات المبنية، اضافة الى انعكاساتها على ايراد النقابة والمكاتب الهندسية، مشيرا الى ان الفرع يحرص ومن باب المسؤولية المجتمعية على التنسيق والتواصل مع هيئة المكاتب الهندسية للاطلاع على واقع هذه المكاتب والمشكلات التي تواجهها بما يسهم في خدمة مهنة الهندسة والمهندسين والنقابة.

واستعرض ممثلو المكاتب الهندسية في المحافظة عددا من المطالب والتحديات التي تواجه عملهم الهندسي، مؤكدين ضرورة اعطاء محافظة عجلون الخصوصية تبعا لظروفها.

واستعرض اللقاء المشكلات التي تواجه الابنية القائمة قبل صدور تعديلات نظام الابنية، اضافة الى امكانية تأهيل مكاتب محافظة عجلون للمشاركة في العطاءات الحكومية.

وبحث اللقاء تشغيل مهندسي محافظة عجلون في المشاريع الحكومية، إضافة إلى مناقشة حزمة التأمينات الاجتماعية الخاصة بالمكاتب والشركات الهندسية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :