-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-01-2021 09:46 AM     عدد المشاهدات 276    | عدد التعليقات 0

الطريــق الخلفــي في معـان .. مكب للنفايـات ومخلفات البناء

الهاشمية نيوز - شكا عدد من المواطنين في مدينة معان وخاصة في منطقتي إسكان سكة الحديد والأحياء السكنية المقابلة لها التي تقع على الطريق الخلفي وأصحاب عدد من المزارع من المناظر الغير حضارية في تلك المنطقة التي أصبحت مكب للنفايات ومخلفات البناء نتيجة السلوك الغير حضاري من قبل بعض الأشخاص وخاصة أصحاب القلابات الذين يقومون بتفريغ حمولاتهم في تلك المنطقة .

وقالوا أن أهمية المحافظة على البيئة وحماية المناطق من هذه الظاهرة ومظاهر التشوه البصري يجب أن لا يتم التهاون في معالجتها وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم ،مطالبين بلدية معان بإزالة هذه المخلفات التي أصبحت تشكل مصدر إزعاج لهم .

من جانبه أكد رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور أكرم كريشان حرص البلدية على متابعة سير العمل وإنجاز الخطة الرامية إلى تحسين المشهد الحضاري في جميع الأحياء والشوارع الرئيسة مؤكدا في الوقت ذاته مواصلة البلدية تعزيز الوعي والسلوك الحضاري بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة، وأنه لن نتهاون في معالجة أسباب ومظاهر التشوه البصري .

ونوه كريشان بمتابعة الفرق الميدانية، وعملها الحثيث للمحافظة على المكتسبات عن طريق رصد المخالفات بصورة مستمرة وإزالتها أولاً بأول، نظرا لما تسببه من تشوه بصري للأحياء والشوارع، لافتا إلى أن البلدية تحرص بالتزامن مع ذلك أن تسهم حملاتها في تعزيز الوعي والسلوك الحضاري بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة ومعالجة التشوه البصري .

ودعا كريشان المواطنين إلى التعاون مع البلدية لتحقيق أهداف المبادرة من خلال الإبلاغ عن المخالفين والمتسببين بالتشوهات البصرية على مداخل المدينة وأحيائها السكنية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :