-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 10-01-2021 10:21 AM     عدد المشاهدات 549    | عدد التعليقات 0

شاهد بالفيديو : المزارعون لوزير الزراعة " انت ابونا اللي بحل مشاكلنا "

الهاشمية نيوز - أقدم مزارعون اردنيون على الاعتصام أمام وزارة الزراعة اليوم الأحد للمطالبة بحل مشاكل القطاع الزراعي، قائلين إن قرارات وزير العمل معن القطامين الاخيرة “لا تغني ولا تسمن من جوع”.
وزير الزراعة محمد داودية استقبل المزارعون وطالب بإعادة النظر بآليات استخدام واستقدام العمالة الوافدة المستخدمة في قطاع الزراعة، وإعادتها لما كانت عليه سابقا حتى نهاية عام 2010
وعلمت "وكالة الهاشمية " أن وزير الزراعة محمد داودية أرسل مطالب القطاع الزراعي في الأردن، إلى رئاسة الوزراء للنظر فيها والموافقة عليها في حال تم قبولها دون تغيير أو تبديل.
ومنذ أن قَبِل محمد داوودية أن يكون وزيرا للزراعة في التشكيل الحكومي الأخير، فقد صدرت أسئلة كثيرة عن سر تعيينه وزيرا للزراعة رغم "وظائفه السياسية" السابقة كوزير لحقائب سياسية، إلا أن داوودية هو "رجل إدارة متمرس"، عدا عن أنه "مزارع" بالفطرة، فقد جاء من الطفيلة الأبية يعرف وجع "أهله وناسه" الذين يتشبثون بالأرض ويرتجون "الشتاء"، فمنذ اليوم الأول أظهر الوزير داوودية "تحالفا عريضا" مع المزارع الأردني، باعتباره "العنصر الأهم" في معادلة الغذاء الأردني.
ويمتلك الوزير داوودية "شعبية متنامية" بين المزارعين، الذين يجدون مزارعا مثلهم يعرف همومهم ويعمل من أجل صدر قرارات وسياسات من شأنها أن تنصف عطائهم، وتبقيهم حماة لـ"سلة غذاء" الأردنيين.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :