-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-01-2021 09:13 AM     عدد المشاهدات 473    | عدد التعليقات 0

(النواب) يرحب بالمصالحة الخليجية

الهاشمية نيوز - رحب مجلس النواب بنتائج قمة العلا التي انعقدت بالمملكة العربية السعودية، وأعادت العلاقات الأخوية بين دول مجلس التعاون الخليجي الشقيقة إلى وضعها الطبيعي.
وقال المجلس، في بيان أصدره أمس الخميس، ان القمة الخليجية، احيت الأمل في نفوسنا بمستقبل أكثر تقاربا وتعاونا أخويا بين دولنا العربية، بما يحقق آمالنا بالتضامن القومي، الذي تطمح إليه الشعوب العربية، خدمة للمصالح القومية المشتركة، وتعزيزا للتعاون الذي يحفظ أمن واستقرار بلادنا العربية وقوتها وازدهارها وتقدمها.
وأضاف، إن عودة علاقات الأخوة إلى مجراها الطبيعي سيظل دائما موقفا معبرا عن القيم والمبادئ التي يؤمن بها بلدنا الأردن تجاه قوة ووحدة الموقف العربي في تحقيق أماني الشعوب العربية، تلك المبادئ التي يحمل لواءها، جلالة الملك عبدالله الثاني، ويبذل في سبيلها كل ما يستطيع من أجل ضمان الأمن والتعاون العربي، وتفعيل عناصر قوته أمام التحديات التي يواجهها على المستويات القومية والإقليمية والدولية.
وإذ نبارك ذلك الإنجاز الذي تم تحقيقه بين إخواننا في مجلس التعاون الخليجي، فإننا نسأل الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا العربية من كل سوء، وأن يجعل المحبة والوئام والنوايا الطيبة منطلقا لمرحلة جديدة من التعاون والتنسيق الأخوي، في نطاق مسيرة العمل العربي المشترك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :