-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 07-01-2021 10:21 AM     عدد المشاهدات 267    | عدد التعليقات 0

طلب زواج رومانسي كاد أن ينتهي بكارثة

الهاشمية نيوز - نجت امرأة من الموت بعد اقتراح زواج رومانسي على قمة جبل فالكريت في النمسا. على ارتفاع 650 قدماً، حيث نجت لتراكم الثلج أسفلها إلا أنها أصيبت بارتجاج في المخ. بينما يعاني حبيبها بكسر في الفقرات.

وذكرت جريدة ديلي ميل البريطانية، أنه كاد أن ينتهي الاقتراح الرومانسي للخطوبة. بكارثة عندما انزلقت خطيبة شاب من على ارتفاع 650 قدماً من جبل فالكريت في النمسا.

بعد موافقتها على الخطوبة، إلا أن تراكم الثلوج أسفلها أنقذ حياتها.

وأوضحت المرأة التي تبلغ من العمر 32 عاماً. من سانت بولتن بدولة النمسا، أن شريكها البالغ من العمر 27 عاماً، حاول الإمساك بها عندما سقطت من جبل فالكيرت. وتم إنقاذهما بواسطة طائرة هليوكبوتر.

وأفادت “الصحيفة” أن خطيبها قفز لمحاولة إنقاذها ولكن انقلب الاثنان على الحافة. وكان الحبيبان قد ذهبا إلى قمة الجبل، حيث صعدوا وهم يرتدون أحذية الثلج .

في وقت سابق من ذلك اليوم ، وفقاً لصحيفة ذا صن.

وأوضح التقرير، أنه بمجرد أن هبطت المرأة الفاقدة للوعي بالقرب من بحيرة. أخذها أحد المتواجدون إلى بر الأمان وأصيبت بارتجاج في المخ.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :