-

رياضة

تاريخ النشر - 04-01-2021 10:10 AM     عدد المشاهدات 322    | عدد التعليقات 0

بدء استقبال طلبات المشاركة بالدورات التدريبية

الهاشمية نيوز - بدأ اتحاد كرة القدم استقبال طلبات المشاركة بالدورات التدريبية الآسيوية والمحلية ولمستويات متعددة، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.
والدورات هي: دورة التدريب الآسيوية للياقة البدنية المستوى الأول، والتي تنطلق بالفترة 10-14 الحالي في عمان، ويُشترط أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة التدريب للمستوى الثاني B، ودورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث C، والتي تنطلق الأحد 17 الجاري في عمان، ويُشترط أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة «المستوى الرابع D»، أو أن يكون شارك بـ50 مباراة بدوري الرجال، أو 25 لقاء ببطولة السيدات، أو لاعبا بالمنتخب الوطني، ودورة التدريب المحلية للمستوى الرابع D، والتي تنطلق الأحد 17 الجاري في عمان.
وتشهد الدورات التدريبية، تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية اتحاد كرة القدم والتي تهدف لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبراته.
وحصل الاتحاد الأردني، على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها من «الآسيوي»، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة والتي يقدمها الاتحاد للمشاركين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :