-

رياضة

تاريخ النشر - 03-01-2021 10:09 AM     عدد المشاهدات 296    | عدد التعليقات 0

لايبزيغ يتصدر الدوري الألماني مؤقتاً

الهاشمية نيوز - ارتقى لايبزيغ مؤقتاً إلى صدارة الدوري الألماني لكرة القدم على حساب بايرن ميونيخ بفوزه الصعب على مضيفه شتوتغارت بهدف نظيف ضمن منافسات المرحلة الـ14 السبت.

وعاد الدوري الألماني بعد توقف دام قرابة الأسبوعين في أقصر استراحة شتوية في تاريخ الدوري بسبب الظروف التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد.

وسجل الإسباني داني أولمو هدف اللقاء الوحيد (د.67) علماً بأن الحارس السويسري لفريق شتوتغارت غريغور كوبيل تصدى بنجاح لركلة جزاء نفذها مهاجم لايبزيغ السويدي إيميل فورسبيرغ (د.22).

ورفع لايبزيغ رصيده إلى 31 نقطة بفارق نقطة أمام العملاق البافاري وحامل اللقب الذي يحل ضيفاً على ماينتس الأحد.

وهذا الانتصار هو رقم 81 خلال 150 مباراة خاضها لايبزيغ في البوندسليغا وهذا أفضل سجل في هكذا عدد من المباريات لأي فريق في الدوري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :