-

فن

تاريخ النشر - 30-12-2020 10:16 AM     عدد المشاهدات 308    | عدد التعليقات 0

جمال ابنة أيمن زيدان يلفت الأنظار

الهاشمية نيوز - تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة للفنان السوري القدير أيمن زيدان لفتت الكثير من الأنظار. وفيها ظهر برفقة ابنته نورا وهي تحتضنه.

وأثارت الأخيرة اهتمام الجمهو بجمالها حيث قارن المتابعون بينها وبين والدها وتطرقوا إلى الملامح المشتركة وإلى الفوارق بينهما.

واعتقد بعضهم أنها ابنته من الفنانة السورية نورمان أسعد فيما أكد غيرهم أنها ابنته من زواجه الأول ولفت فريق آخر إلى أنها خضعت لعمليات تجميل.

كما تداول الناشطون صوراً للإبنة بمفردها. ويشار إلى أن لدى نورا 3 أشقاء هم الراحل نزار وغالب وحازم، إضافة إلى أخت غير شقيقة هي يمنى من امرأة كويتية وأخرى هي جودي ثمرة زواج الفنان من الفنانة نورمان أسعد. ويذكر أنه تزوج أيضاً من مؤلفة السيناريو المصرية نشوى زايد في العام 2007.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :