-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-12-2020 09:39 AM     عدد المشاهدات 333    | عدد التعليقات 0

مواطنون يطالبون بوقف فيضان المياه العادمة وسط زيزيا في الجيزة

الهاشمية نيوز - طالب مواطنون يقطنون زيزيا في الجيزة الجهات المعنية اتخاذ الاجراءات اللازمة لوقف فيضان المياه العادمة '' مياه المجاري'' التي تتدفق من الواد المحاذي لسوق الاحد وسط الجيزة منذ اكثر من شهر ولها رائحة كريهة لاتطاق وتتكاثر عليها الحشرات المختلفة والتي باتت تؤرق المواطنين الذين طالبوا بوقف هذه المكرهة الحقيقية دون جدوى.

واضاف المواطنون ان المياه تنساب من الواد الذي يصل بالنهاية الى وادي الواله حيث هناك ابار المياه التي تغذي محافظة مادبا وخشية من تلوثها وقال المواطن مدالله الخضير ان الواد الذي تنساب منه مياه المجاري يصب مباشرة في وادي الوالة .

وقالوا انه رغم المطالبات العديدة ومناشدة المعنيين لوقف هذه المكرهة الا ان معاناتنا لم تجد اذنا صاغية.

وتساءل المواطنون من يتحمل مسؤولية تفشي الامراض نتيجة مياه المجاري التي تتدفق من الوادي بين المباني السكنية ويشتم رائحتها الكريهة المواطنين خصوصا المسنين والاطفال في هذا الوقت الذي يعاني الاردن والعالم من انتشار فيروس كورونا.

رئيسة بلدية الجيزة لما المجالي قالت ان البلدية ستقوم بالمتابعة مع مياهنا وبالتنسيق مع المتصرف لحل الموضوع حيث تبين ان المياه المتسربة مياه مجاري تتسرب من مخيم الطالبية وتنساب الى الواد الواصل الى الوالة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :