-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-12-2020 10:07 AM     عدد المشاهدات 293    | عدد التعليقات 0

بدء العمل في استكمال بوصلة المحطة

الهاشمية نيوز - بدأت أمانة عمان الكبرى بالتعاون مع إدارة السير، اعتباراً من الساعة 11 من مساء امس الخميس ولمدة ثلاثة أسابيع استكمال بوصلة المحطة، وسيتم إغلاق (اللوب) القادم من جسر النشا باتجاه شارع الجيش والمؤدي إلى وسط البلد، للبدء بتجهيز قواعد جسر وصلة المحطة الرابط بين جسر الاستقلال ومجمع المحطة، استكمالا للأعمال الخاصة بالوصلة ضمن مشروع الباص السريع التردد. وقال مدير دائرة عمليات المرور في الأمانة المهندس محمد الفاعوري لوكالة الأنباء الاردنية (بترا)، إن البديل سيكون للقادم من شارع اليرموك باتجاه وسط البلد اشارة النشا باتجاه شارع الملك عبدالله الأول وصولاً لشارع الجيش.
وستوفر أمانة عمان الكبرى وإدارة السير وسائل السلامة المرورية والشواخص الإرشادية والتحذيرية بموقع الإغلاق ومسار الطريق البديل مع تواجد لكوادر إدارة السير وأعوان المرور والسير بالموقع. (بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :