-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 24-12-2020 09:45 AM     عدد المشاهدات 354    | عدد التعليقات 0

عجلون : ورشة عمل حول (النوع الإجتماعي والصحة الانجابية) في شباب عجلون النموذجي

الهاشمية نيوز - في إطار التعاون بين وزارة الشباب والجمعية الملكية للتوعية الصحية نظم مركز شباب عجلون النموذجي ورشة عمل حول النوع الإجتماعي والصحة الانجابية بمشاركة 20 شابا من أعضاء المركز .

فقد قام عضوا مركز شباب عجلون ومركز شابات عبين عبلين آيه المومني وعبد الله الصمادي بتعريف النوع الإجتماعي والجنس والفرق بينهما ونتائج التمييز المبني على النوع والأدوار الإجتماعية .

كما تم الحديث عن المراهقة تعريفها وابرز تغييرات المراهقة الجسدية والعقلية والنفسية لليافعين واليافعات. وكيفية التواصل معهم

وتضمنت الورشة الحديث عن الزواج تعريفه وتحديد وتحليل العوامل التي تدفع الأشخاص إلى إتخاذ قرار الإرتباط والزواج والفحوصات الواجب القيام بها وأسس العلاقة الناجحة بين الطرفين.

واعرب رئيس مركز عجلون النموذجي محمد صمادي عن شكره وتقديره لتعاون وزارة الشباب مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية لتنفيذ مثل هذه البرامج الهادفة

لما لها من أثر ايجابي على المشاركين في إثراء معلوماتهم وزيادة الوعي الصحي وتمكين الشباب .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :