-

اقتصاد

تاريخ النشر - 22-12-2020 10:03 AM     عدد المشاهدات 324    | عدد التعليقات 0

الأوراق المالية تعمم على شركات الخدمات المالية لتحديث بياناتها

الهاشمية نيوز - عممت هيئة الأوراق المالية على شركات الخدمات المالية لتزويد الهيئة ببيانات محدثة عن التراخيص الممنوحة لها لممارسة أعمال الخدمات المالية في السوق المالي المحلي والأجنبي التي ترغب الشركة بتجديدها لعام 2021.
وطالبت الهيئة في التعميم امس تزويدها بأسماء المعتمدين الذين تقوم الشركة من خلالهم بأعمال الخدمات المالية في السوق المالي المحلي و/أو الأجنبي التي ترغب الشركات بالتجديد لهم لعام 2021، وتحديث بيانات الشركة ومعتمديها وفقاً للنموذج المعتمد من الهيئة على موقعها الإلكتروني، بالإضافة إلى تحديث بيانات شركات الوساطة المالية ومعتمديها في السوق المالي المحلي على نظام الترخيص الإلكتروني.
وأكدت الهيئة ضرورة دفع الرسوم السنوية المستحقة عن العام 2021 وفقاً للإجراءات المتبعة لدى الهيئة، وتجديد أو تمديد الكفالات البنكية المقدمة من شركات الخدمات المالية المرخصة للتعامل في السوق المالي المحلي والبورصات الأجنبية وتقديمها للهيئة حسب الأصول.
كما أكدت ضرورة الالتزام بتنفيذ هذه المتطلبات وتسليم الكتب والوثائق الموصوفة فيها باليد في مقر الهيئة حسب الإجراءات المتبعة لديها بما فيها الإجراءات الصحية الاحترازية.
ودعت الهيئة إلى الاطلاع على دليل استخدام النماذج ونصوص الكفالات الخاصة بالتعامل في السوق المحلي والأجنبي وقائمة الرسوم لأعمال الخدمات المالية وقيم الكفالات المطلوبة عبر موقعها الإلكتروني www.jsc.gov.jo.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :