-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-12-2020 09:23 AM     عدد المشاهدات 320    | عدد التعليقات 0

عجلون : اجتماع يبحث شكاوى المواطنين المتعلقة مم انتشار الكلاب الضالة والية التعامل معها

الهاشمية نيوز - بحث اجتماع عقد برئاسة مساعد محافظ عجلون لشؤون السلامة العامة مخلد الفواز وحضور رؤساء البلديات ومديرة شركة الكنعاني للتدريب ورعاية الحيوان مخاطر انتشار الكلاب الضالة بكثرة وباتت تشكل خطر على حياة وسلامة المواطنين وسير الحياة العامة .

واكد الفواز اهمية تضافر الجهود وتعاون الجميع لايجاد وسائل وطرائق مناسبة للحد من خطورة ظاهرة انتشار الكلاب الضالة في الوقت ان القوانين تمنع قنص الكلاب أو تسميمها .

ولفت رؤساء البلديات الى ما تتلقاه البلديات من شكاوى من قبل المواطنين بسبب كثرة انتشار الكلاب الضالة وما تسببه من اخطار على المواطنين رجالا ونساء واطفالا خاصة في فترات ما بعد صلاة العشاء مشيرين لعشرات الحالات التي تعرضت للعقر من هذه الكلاب ، مؤكدين التعاون مع أي جهة تساهم في الحد من الظاهرة بما ينعكس على سلامة المواطنين وحياتهم .

إلى ذلك أشارت مديرة شركة الكنعاني إلى أن الشركة قامت بعقد اتفاقيات مع عديد من البلديات لتخصيص قطع أراض بحيث يتم حصر وتجميع الكلاب فيها بإستخدام طرق علمية بحيث يتم تأمينها بالطعام من خلال منح تقدم من قبل منظمات دولية .

وفي نهاية الاجتماع دار حوار مفتوح أجاب فيه الفواز والشركة على أسئلة الحضور .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :