-

رياضة

تاريخ النشر - 18-12-2020 10:51 AM     عدد المشاهدات 317    | عدد التعليقات 0

الوحدات وكفريوبا .. يتسابقان للظهور في المشهد الختامي

الهاشمية نيوز - تشهد صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب عند الساعة الخامسة مساء اليوم الجمعة، مباراة فريق الوحدات مع نظيره كفريوبا ضمن الدور النهائي من بطولة كأس الاردن والتي تقام بنظام خروج المغلوب من مرتين.

ويتسابق كلا الفريقين للظهور في المشهد الختامي من البطولة، حيث سينتقل الفائز من هذا اللقاء لمواجهة الاهلي في المباراة النهائية.

ويشار الى ان الاهلي هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر مطلقاً في المسابقة، وستكون امامه فرصتان للمنافسة على اللقب، فيما سيودع الوحدات او كفريوبا البطولة بعد ان خسر كلاهما ضمن الادوار الاولى منها.

ويشار الى ان الاهلي قد يحسم اللقب، وذلك في حال فوزه على الفريق المتأهل من لقاء اليوم، اما اذا خسر فمن المقرر ان يلعب مباراة فاصلة لتحديد هوية البطل.

ويذكر الى ان فريق الوحدات قد حقق الفوز على كفريوبا بنتيجة (74-61)، وذلك ضمن لقاءات الدوري الممتاز.

الوحدات × كفريوبا

المتابع لاداء الوحدات في الاونه الاخير يلحظ بوضوح مدى التطور الذي طرأ على مستوى (الاخضر) حيث سيعمل على استثمار هذا الجانب من خلال الاعتماد بشكل كبير على جهود محمود عابدين وموسى بشير وتامر حبش بينما سيكون هناك ادوار اخرى لأمين أبوحواس يوسف أبووزنة مع زياد عليان ومحمود ماف ومجدي ونبيل أبوشريخ وإبراهيم بسام، كما سيشارك اليوم ايضا كل من أحمد حمارشة ونادر احمد بعدما ان اعلن مدير نشاط كرة السلة بالنادي المهندس حاتم أبو معيلش عن تعافيهما من فايروس كورونا المستجد مع المدير الفني يوسف ابو بكر، ومدرب اللياقة البدنية مراد ريحان، حيث أكد انه تم اجراء فحوصات جديدة لهما، وجاءت النتائج سلبية بما يثبت خلوهما من المرض، وهو ما يعني عودتهما للفريق.

في الجانب الاخر يدرك كفريوبا صعوبة المباراة، لكنه يسعى في نفس الوقت الى فرض تقدمه وتوسيع الفارق عبر الاعتماد على خالد أبوعبود والذي يلعب الى جانبه محمد جمال، في حين يظهر على الدائرة كل من يزن الطويل ويوسف شتات، الى جانب الاستعانه بجهود بدلاء الفريق أحمد الخطيب وإبراهيم النصر وغيث الفرج ومصطفى منصور ومحمد الفرج وعلي كنعان، مع ترجيح مشاركة صانع الالعاب خلدون جبارة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :