-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-12-2020 10:27 AM     عدد المشاهدات 370    | عدد التعليقات 0

مستشفى الجامعة يطالب (الصحة) بوقف اعتماده لمرضى كورونا

الهاشمية نيوز - طالب مدير عام مستشفى الجامعة الاردنية الدكتور اسلام مساد المعنيين في وزارة الصحة اتخاذ قرار بايقاف استقبال اي حالات لمصابين او مشتبه باصابتهم بفيروس كورونا في المستشفيات الجامعية، وذلك بعد بدء استقبال مصابي كورونا بالمستشفيات الميدانية.

وقال مساد في تصريح ان هناك المئات من المراجعين تم تأجيل إجراءاتهم الطبية والعمليات بسبب التزام الجامعة كمستشفى بمرضى الكورونا ومنعا للاختلاط وزيادة الاعداد، مبينا انه لابد من عودة المستشفيات الى استيعاب الطاقة العادية من المرضى المحتاجين للعلاج ليكون مستشفى الجامعة خال من كورونا.

واوضح ان المستشفى حريص على البروتوكولات الصحية كاملة ولا يدخل اي مريض لاي اجراءات طبية او عملية دون ان يخضع لفحص كورونا، وتم اخضاعه للتامين الصحي حفاظا على العاملين والكوادر الطبية والطلبة حيث كشف مساد انه تمت اصابة حوالي 700 من كادر المستشفى الطبي والاداري بكورونا منذ بدء الازمة جزء منها من المستشفى والاخر من المجتمع.

واشار الى ان المستشفى لم يوقف اجراءاته الطبية الا وقت الحظر الشامل، مبينا انه يوجد بالمستشفى الان 80 سريرا لمرضى كورونا من خلال تجهيز طابق خاص وكادر مدرب و20 سريرا icu كما يوجد اجنحة خاصة لاستقبال مرضى كورونا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :