-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-12-2020 09:56 AM     عدد المشاهدات 266    | عدد التعليقات 0

جرش .. فاعليات نقابية وشعبية تثمن دور الحكومة في رفع الحوافز والعلاوات للقطاع العام

الهاشمية نيوز - ثمنت فعاليات نقابية وشعبية في محافظة جرش مبادرة الحكومة في رفع الحوافز والعلاوات لقطاع الموظفين والتي سيتم تطبيقها اعتبارا من مطلع العام القادم كما وعدت بذلك الحكومة .

واكد نقابيون وممثلو فاعليات شعبية في المحافظة ان هذه الخطوة تشكل بادرة نوعية وستنعكس اثارها الايجابية على الموظف والدفع باتجاه تحسين الاداء الوظيفي بالاضافة الى تحسين الوضع الاقتصادي وتحسين الحركة التجارية التي باتت راكدة بسبب جائحة الكورونا .

وقال رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس المحافظة احمد الشبلي ان قرار الحكومة برفع الحوافز والعلاوات لموظفي القطاع العام ستكون له اثار ايجابية جيدة فيما يتعلق بالموظف نفسه وعلى اسرته اضافة الى المساهمة بطريقة غير مباشرة في تحسين الحركة التجارية والتي اصبح الغالبية الساحة من القطاعات الخاصة تعاني من تبعاتها نتيجة جائحة الكورونا .

واضاف الشبلي اننا نتامل بالمقابل ان يكون للموظف في القطاع الحكومي دور في تحسين الاداء والذي من شانه ايضا ان تنعكس اثاره على جودة المنتج ايا كان نوعه في هذا القطاع سواء تعلمي ام صحي ام في أي قطاع حكومي اخر .

وقال رئيس مجلس نقابة المهندسين فرع جرش المهندس باسل شهاب اننا ننظر الى هذا القرار الحكومي بايجابية كبيرة لما له من اثار طيبة على تحسين مستوى الاداء اضافة لكونه يشكل حافزا قويا للموظف لبذل المزيد من الجهد للقيام بالمهام الموكلة اليه .

واضاف شهاب ان هذه الخطوة الحكومية مقدرة وايجابية ولها ايضا دلالاتها على المستوى العام وتحفيز كافة القطاعات لبذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوى العمل الوظيفي وتحسينه لافتا الى ان هذا القرار ايضا يشكل بادرة جيدة لدفع عجلة الاقتصاد على المستوى الوطني والذي تاثر بشكل كبير وواضح على كافة القطاعات فجاءت هذه البادرة بمثابة حركة انقاذ لهذا الواقع الذي تضررت منه قطاعات كثيرة .

واكد ضابط ارتباط نقابة المحامين في جرش المحامي محمد احمد العتوم ان القرار الحكومي برفع العلاوات والحوافر للموظفين هر قرار مقدر ، وهو نابع من ادراك وحس وطني بالمسؤولية ومعرفة بواقع الحال ، فهو قرار جاء في وقته وزمانه لما له من دور بارز في تاكيد دور موظف القطاع العام اضافة الى تجويد وتحسين الحركة الاقتصادية على امتداد الساحة الوطنية .

واشار المحامي العتوم الى اننا في الوقت الذي نؤكد فيه على اهمية هذا القرار الحكومي فاننا نامل المتابعة لهذا القطاع وفق قاعدة الحقوق والواجبات كي تنعكس تلك الاثار جلية وواضحة على المجتمع بشكل عام .

وقال رئيس لجنة اطباء الاسنان سابقا الدكتور باجس عضيبات نثمن عاليا هذه الخطوة المباركة من الحكومة الرشيدة وهي بلا شك تشكل بحد ذاتها حافزا ودافعا لموظفي القطاع العام لتجويد وتحسين ادائهم الوظيفي ولفت الى ان الامل معقود ايضا على الحكومة ان تصل تلك الحوافز والعلاوات الى مستحقيها الحقيقيين وان لا تكون سببا في هدر المال العام لمن لا يستحق .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :