-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-12-2020 10:09 AM     عدد المشاهدات 267    | عدد التعليقات 0

وزير المياه والري يلتقي رئيس واعضاء مجلس محافظة الكرك

الهاشمية نيوز - التقى وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان اليوم الاحد ٢٠٢٠/١٢/١٣ في مكتبه بوزارة المياه والري رئيس مجلس محافظة الكرك صايل المجالي وعدد من الاعضاء بحضور امين عام سلطة المياه المهندس احمد عليمات واستمع إلى جملة من المطالب المتعلقة بعدد من مناطق محافظة الكرك.

وابدى رئيس المجلس صايل المجالي وعدد من الاعضاء ملاحظاتهم حول مطالب المواطنين بخدمات المياه والصرف الصحي وزيادة حصص وكميات المياه وكذلك اعادة النظر في توزيع المياه في مناطق الاغوار الجنوبية وطالبوا بشمولها بخدمات الصرف الصحي .

بدوره أكد الوزير الدكتور معتصم سعيدان حرص الحكومة على تنفيذ التوجيهات الملكية السامية من خلال تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وخلق الظروف المناسبة للمواطنين مبينا أن الوزارة لن تتوانى عن تقديم كافة أشكال التعاون البناء لإنجاح جهود اللامركزية مشيرا الى ان الوزارة ستقوم بتطوير حقل ابار اللجون وحفر ابار جديدة لتحسين التزويد المائي والإعداد المبكر لصيف العام القادم .

واضاف الدكتور سعيدان ان الوزارة تقوم حاليا بدراسة شمول عدد من المناطق بخدمات الصرف الصحي في عدد من مناطق محافظة الكرك مؤكدا ان التمويل المالي متوفر لانجاز استكمال تنفيذ هذه المشاريع.

ولفت الوزير إلى أن الوزارة ستعمل بالتنسيق مع مجلس محافظة الكرك على تحديد الاحتياجات التي تحتاجها المناطق حسب الأولويات وضمن مخصصات المشاريع المدرجة في موازنة محافظة الكرك .

من جهته عبر رئيس مجلس محافظة الكرك صايل المجالي عن ارتياحه للتعاون والتنسيق بين الوزارة والمجلس مثمنا الجهود التي يقوم بها وزير المياه والري وطاقم الوزارة لتقديم وتحسين خدمات المياه والصرف الصحي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :