-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-12-2020 01:58 PM     عدد المشاهدات 220    | عدد التعليقات 0

انخفاض أسعار الدجاج وارتفاع في سعر بيض المائدة

الهاشمية نيوز - انخفضت أسعار باب المزرعة للدجاج اللاحم في الربع الثالث من العام الحالي، بنسبة 6.9 بالمئة، مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي، وبلغ سعر الكيلو غرام الواحد 0.95 دينار، مقابل 1.02 دينار للكيلو في الفترة نفسها من العام الماضي.
وأشارت دائرة الاحصاءات العامة في تقريرها الربعي اليوم الاحد، إلى ارتفاع أسعار بيض المائدة المنتج من مزارع الدجاج البياض، حيث ارتفعت أسعار باب المزرعة في الربع الثالث من العام الحالي بنسبة 46.7 بالمئة، مقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي. ووفقا للتقرير، ارتفع إنتاج لحوم الدجاج في الربع الثالث من هذا العام بنسبة 32.2 بالمئة، حيث بلغ 79.3 ألف طن مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي والبالغة 60 ألف طن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :