-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-12-2020 10:14 AM     عدد المشاهدات 295    | عدد التعليقات 0

68.7 % من الممرضين العاملين في القطاع الصحي أصيبوا بكورونا

الهاشمية نيوز - قالت احصائيات حول الاصابة بفايروس كورونا بين الكوادر الصحية منذ بدء الجائحة، ان نسبة الاصابة بين الممرضين العاملين في القطاع الصحي وصلت الى 68.7%، و 19.6% بين الاطباء، و11.7% بين باقي الكوادر الصحية.

وكانت نقابة الاطباء قد اعلنت عن 18 حالة وفاة بين الاطباء، فيما اعلنت نقابة الصيادلة عن ست حالات وفاة، وحالة وفاة بين الممرضين، واخرى بين اطباء الاسنان.

وأعلن نقيب الممرضين خالد ربابعة عن وجود نحو 220 اصابة كورونا بين ممرضين في الوقت الحالي. واشارت الدراسة الى انه منذ بداية جائحة كورونا في الأردن آذار الماضي تم تسجيل 1736 اصابة للممرضين في الفيروس، فيما تم تسجيل 698 اصابة بين الاطباء، و1131 اصابة بين باقي الكوادر الصحية، فيما قدر نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني عدد الاصابات بفايروس كورونا بين الصيادلة منذ بدء الجائحة بنحو 650 حالة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :