-

اقتصاد

تاريخ النشر - 17-11-2020 07:07 PM     عدد المشاهدات 1242    | عدد التعليقات 0

عبد الحكيم الهندي .. رجل دولة في زمن المواقف الصعبة

الهاشمية نيوز - الرجل الحقيقي هو رجل الموقف والكلمة هو الرجل الذي يكون له موقف ثابت مبني على أخلاق حسنة وقيم ومبادئ أخلاقية والرجل هو الذي ان قال كلمة احترمها ونفذها ولم يغيرها بين لحظة وأخرى وحتى ان كان تطبيقها سيضر به .
الرجل الرائد في العمل السياحي والفندقي عبد الحكيم محمود سعيد الهندي، رئيس مجلس إدارة جمعية الفنادق الأردنية قلبه ينبض برجاء أن يكون وطنه حاضراً في خارطة السياحة العالمية كواجهة تستهدي إليها بوصلة الباحثين عن مواطن الجمال والعراقة والحضارات،
والوطن لدى المهندس “عبد الحكيم الهندي” حكاية ترتسم فصولها في تقاسيم وجهه الذي تشبه هامته غيمات سماء بلاده الحبلى بالسّخاء والممطرة بالبشارات الطيبة..والسّكينة التي تفرد لها قسمات وجهه فصولاً من السِّلم والمحبة تبعث على من يناظره إحساساً وافراً بالأمن الذي هو ثروة تباهي بها بلاده بين شعوب الأرض المتناحرة.. فها هو المهندس “عبد الحكيم الهندي” يتشاطر وبلاده براعة الإحتواء والإنصهار في مفاهيم التآخي والتحابّ بغضّ النظر عن الإختلاف في اللون والعرق والمعتقد.. وكان هذا سرٌّ آخر يفسر وجه الشبه بين مواطنٍ صالح وأرضه السمراء.. فالعطاء سمة في روحيهما الفيّاضة بالحياة.
وعلى مدار سنوات، واكب المهندس “عبد الحكيم الهندي”،وبمتابعته الحثيثة لها، مسيرة وسيرة نجاح الشركة الأردنية للتعليم الفندقي والسياحي، وكان شريكاً أساسياً في دفعها نحو الريادة التي أحرزتها اليوم بفضل مجهودات جمعيّة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :