-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 17-11-2020 11:29 AM     عدد المشاهدات 425    | عدد التعليقات 0

معجزة حيّرت الأطبّاء .. أغنية توقظ سيّدة من غيبوبتها!

الهاشمية نيوز - تعرّضت سيّدة بريطانيّة لتسمّمٍ في الدم نتج عن خرّاجٍ في أحد أضراسها، واقتربت ماريا روسيتي، من الموت في مستشفى ماريستون بمدينة سوانزي، بعد انتشار إنتانٍ خطير في جسدها، والذي بدأ يهاجم كافة أعضائها وأنسجتها.

وبحسب مجلّة “سيدتي”، قالت السيّدة: “لطالما كنت من عشاق باوي، لذلك فأنا لست متفاجئة بما حدث، حيث كنت وأنا في الغيبوبة، أحرّك ذراعيّ على أنغام أغانيه، وحتّى بعد استيقاظي من الغيبوبة التي استمرّت 7 أيام، كنت أسأل عنه”.

يذكر أنّ الأطبّاء وجدوا صعوبةً في إعادة ماريا إلى الحياة من جديد، رغم كل المحاولات قبل أن تقترح إحدى الممرّضات، تشغيل أغاني باوي، لمعرفتها بأنّها من أشدّ معجبيه، وكانت المفاجأة عندما بدأت تحرّك ذراعيها وكأنّها في حفلة موسيقيّة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :