-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-11-2020 10:02 AM     عدد المشاهدات 402    | عدد التعليقات 0

بلديات تنفذ حملات لإزالة مخلفات الدعاية الانتخابية بمناطقها

الهاشمية نيوز - نفذت بلدية معان الكبرى حملة نظافة عامة شملت الشوارع والميادين العامة ومواقع التجمعات الانتخابية، لإزالة مخلفات الدعاية الانتخابية والمكاره الصحية في مختلف المواقع، وتعقيمها.
وقال رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور أكرم كريشان، امس السبت، إن كوادر وآليات البلدية عملت منذ انتهاء الانتخابات النيابية في معان على تنظيف وتعقيم مواقع التجمعات والمقار الانتخابية قرب المدارس، كما بدأت بإزالة مختلف آثار الدعاية الانتخابية من لوحات وصور وإعلانات، كما نفذت حملات نظافة داخل الأحياء.
وأضاف أنه تم إنجاز أعمال صيانة عامة للميادين والطرق الداخلية في المدينة، كما بدأ برش المياه لغسل بعض الشوارع التي شهدت اكتظاظا أثناء الأيام الماضية، مضيفا أنه تم رش وتعقيم الحاويات والآليات التابعة للبلدية وصولا إلى بيئة آمنة وصحية.
ودعا رئيس البلدية المواطنين إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مطالبا بالمحافظة على نظافة الشوارع لتعكس الصورة الحضارية للمدينة.
وبدأت بلدية الكرك الكبرى بتنفيذ حملة شاملة لإزالة مخلفات الدعاية الانتخابية من الشوارع العامة وتقاطعات الطرق والاشارات المرورية.
وقال رئيس البلدية ابراهيم الكركي ان الحملة انطلقت لإزالة جميع مظاهر الدعاية الانتخابية من الشوارع وتقاطعات الطرق لإعادة المظهر الطبيعي للشوارع وازالة المعيقات المرورية والحفاظ على جمالية الشوارع، لافتا الى ان البلدية طبقت القانون والتعليمات تجاه الدعاية المخالفة.
ودعا اصحاب المحال التجارية والمنازل الى ازالة ما يغطي واجهاتها من دعاية انتخابية.
كما باشرت كوادر بلدية جرش الكبرى حملة لازالة كافة مظاهر الدعائية الانتخابية النيابية المنتشرة في الطرق الرئيسة والاماكن العامة.
وبين رئيس البلدية الدكتور علي قوقزه ان الحملة تهدف الى الابقاء على شوارع المدن والبلدات التابعة للبلدية نظيفة خالية من المظاهر التي تساهم في التلوث البصري وتظهر المدينة بأبهى صورها وما يليق بها كمدينة سياحية وتاريخية.
واشار الى ان البلدية ستسجل مخالفات بحق كل من وضع لافتات وصورا دعائية على الاماكن الممنوعة كالاشارات المرورية واللافتات الارشادية وابواب المحلات التجارية.
ونفذت كوادر بلدية الرصيفة امس الاول ، حملة لإزالة مخلفات الدعاية الانتخابية.
وقال رئيس البلدية أسامة حيمور إن البلدية تولت من خلال كوادرها إزالة جميع المخلفات من الشوارع العامة وتقاطعات الطرق والإشارات المرورية.
كما نفذت بلدية عجلون الكبرى، امس ، حملة لإزالة مظاهر الدعاية الانتخابية من الشوارع والشواخص المرورية.
وقال رئيس البلدية المهندس حسن الزغول إن كوادر البلدية قامت بإزالة اللوحات الدعائية ورش الشوارع وإجراء التعقيم، بالتنسيق مع الجهات المعنية، داعيا المواطنين للحفاظ على النظافة بهدف الوقاية من فيروس كورونا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :