-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-11-2020 10:00 AM     عدد المشاهدات 359    | عدد التعليقات 0

وزير الداخلية: لن يُسمح باستغلال انتهاء الحظر الشامل لإقامة التجمعات

الهاشمية نيوز -

أكد وزير الداخلية المكلف الدكتور بسام التلهوني أنه لن يُسمح باستغلال حالة انتهاء الحظر الشامل والعودة إلى الحظر الجزئي صباح يوم غد الأحد، لغايات إقامة التجمعات أو للاحتفاء بالمناسبات بكافة أشكالها خاصة في ضوء صدور امر الدفاع رقم(22)، الذي غلط العقوبة لتصبح الحبس حتى ثلاث سنوات أو الغرامة حتى ثلاثة الآف دينار.

وشدد الدكتور التلهوني على أنه سيتم تطبيق أوامر الدفاع بكل حزم وشدة واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحق المخالفين خاصة في ظل تطورات الوضع الوبائي وازدياد أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

وطلب وزير الداخلية من الحكام الإداريين إيلاء هذا الأمر جل العناية والاهتمام بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية ضمن الاختصاص.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :