-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-11-2020 09:54 AM     عدد المشاهدات 315    | عدد التعليقات 0

منظمات المجتمع المدني في عمان تستنكر الاحداث الاخيرة التي رافقت اعلان نتائج الانتخابات

الهاشمية نيوز - استنكرت منظمات المجتمع المدني والمحلي في مخيمات العاصمة عمّان، الاحداث الاخيرة التي رافقت اعلان نتائج الانتخابات النيابية وما شابها من اعمال شغب لموازري بعض المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ او أولئك الذين نجحوا، بحسب ما جاء في بيان للمنظمات.

وتاليا نص البيان:

‏لقد ساءنا رؤية تلك المظاهر المؤسفة التي شهدناها من البعض بعد العملية الانتخابية، من خرق واضح للقانون، وتعد على سلامة وصحة المجتمع .

فأننا نطالب بضرورة تطبيق قانون العقوبات واوامر الدفاع على هؤلاء ، ليكونوا عبرة للآخرين ، ولما تُشكّله مثل هذه التصرفات والسلوكيات والإستهتار ، من خطر كبير على المجتمع والوطن .

لقد حرص الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على تحقيق العدالة والمساواة من خلال حماية حقوق المواطنين وتطبيق القانون على الجميع.

ونطالب العمل بمنتهى الحزم والشفافية وبدون أي تهاون أو محاباة فسيادة القانون وانفاذه على الجميع دون تمييز أو محاباة، ودون تهاون أو تقصير في انفاذ القانون على كل مخالف ومتجاوز له.

ونؤيد رسالة جلاله الملك بأننا دولة قانون، والقانون يطبق على الجميع ولا استثناء لأحد .

حمى الله الاردن وطناً وملكاً وشعباً






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :