-

رياضة

تاريخ النشر - 10-11-2020 10:05 AM     عدد المشاهدات 363    | عدد التعليقات 0

ختام بطولة ميلاد هاني بشارات للفروسية‎

الهاشمية نيوز - تزعم الفرسان حمزة الكسواني ويوسف الرواي وعمر حسون فئات الكبار في ختام منافسات كأس ميلاد الكابتن هاني بشارات لفروسية القفز عن الحواجز، التي أقامها نادي الجواد العربي على ميدانه الخارجي، بحضور أعضاء اتحاد الفروسية الملكي وممثلي اللجنة الأولمبية للإشراف على البطولة، وفي غياب الجمهور وفق تعليمات اللجنة الأولمبية واتحاد الفروسية الملكي.
وأدارت منافسات الجولة لجنة برئاسة أحمد قريشة الرئيس التنفيذي لإدارة القوة للفروسية ونادي الجواد العربي، ومدير عام نادي الجواد العربي ومدير البطولة خضر القصير والحكام الدوليين معن الحديد ونادر الحموري.
وأقيمت منافسات البطولة وفقا لشروط وتعليمات اتحاد الفروسية الملكي، المتعلقة بمزاولة البطولات الوطنية للفروسية.
وثمنت إدارة نادي الجواد العربي، ممثلة بشركة القوة للفروسية، جهود اللجنة الأولمبية واتحاد الفروسية الملكي، ووزارة الشباب، التي ساعدت نادي الجواد على إقامة برنامج بطولات النادي بعد أزمة «كورونا»، من خلال إصدار التعلميات والإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة الفرسان المشاركين، وعبرت إدارة النادي عن تقديرها لجميع المراكز والفرسان الذين شاركوا بفعالية في البطولة، والتزامهم الكامل بالتعليمات الوقائية المعتمدة، ما انعكس إيجابا على نجاح البطولة.
وشارك 149 فارسا وفارسة في منافسات الجولة يمثلون مراكز الاردن للفروسية العريان، فورست هيل، الصيفي، صهيل الخيل، إسطبلات كيالي، إضافة إلى فرسان نادي الجواد، وتناوب الرئيس التنفيذي قريشة وكبار الحضور على تتويج الفائزين، وتاليا النتائج الفنية.
- فئة 130-135 سم، الأول: حمزة الكسواني على الجواد (هابي نيس) وبزمن 76:28ث، الثاني: محمد المومي على الجواد (ايفيرا) وبزمن 49: 82ث، الثالث: علي ابو حمور على الجواد (كالورس) وبزمن 24: 86ث، الرابع: فلاح حسون على الجواد (ايلانيا) وبزمن 69: 87ث، الخامس: محمد المومني على الجواد (هوت شت) وبزمن 95:83ث وخطأين، السادس: عمر حسون على الجواد (تيكوتين) وبزمن 76:54ث واربعة اخطاء.
- فئة 120-125 سم، الأول: يوسف الرواي على الجواد (سكب) وبزمن 26: 27ث، الثاني: رامي شاهين على الجواد (فور بلاي) وبزمن 35: 28ث، الثالث: محمد المومني على الجواد (كسنيجر) وبزمن 30:34ث وخطأين، الرابع: عبدالله العبداللات على الجواد (شيكاغو) وبزمن 26:59ث واربعة اخطاء، الخامس: فلاح حسون على الجواد (نتالي) وبزمن 26:66ث واربعة اخطاء، السادس: معمر النوافلة على الجواد (بي) وبزمن 27:31ث واربعة اخطاء.
- فئة 110 سم، الأول: عمر حسون على الجواد (كريك) وبزمن 63:24ث، الثاني: يوسف الرواي على الجواد (سكب) وبزمن 66:19ث، الثالث: بشر كيالي على الجواد (وايت بيوتي) وبزمن 74: 66ث،الرابع: محمود الفار على الجواد (نتالي) وبزمن27: 68ث، الخامس: عبدالمجيد حجازي على الجواد (فنست) وبزمن 77:25ث، السادس: يزن العريان على الجواد (جوليو) وبزمن 77:70ث.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :